::: منتدى حبيب المسيح ::: Forum Habib Christ :::



اهلاا وسهلاا

بالزائر فى منتدى حبيب المسيح

منتدى حبيب المسيح فى انتظار

تسجيلك

مشركاتك موضيعك

المسيح يكون معاك

::: منتدى حبيب المسيح ::: Forum Habib Christ :::

منتديات حبيب المسيح للمستخدمين المسيحيين في جميع انحاء العالم. Forums Habib Christ users to Christians all over the world.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قسم الرياضه  الاخبار المسيحية والعامة   كتب مسيحية  
( هتوحشنا.... يا.... بابا..... شنودة..... اذكورناا.... فى ....صلاواتك .... يا......  بابا ...... شنودة )
إذا أتت عليك تجربة فلا تبحث عن سببها...بل احتملها بدون حزن +++ القديس مرقس .......... الذين اختبروا الضيقة فقط ولم يختبروا المعونة الإلهية فهم قوم لم يفتحوا عيونهم جيدا لكى يبصروا الله+++البابا شنوده الثالث
مبارك شعبى مصر
صلوات التوبة التى فيها تتذكر كل خطاياك أمام الرب وتندم عليها تطلب المغفرة فى انسحاب قلب
شعب مصر فى خطر يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب  مصر   كلها فى ايدك يارب

نعتذر عن ايقاف منتدى حوار فى الديانه المسيحيه  بسبب تطوير المنتدى الحوار الاديان وبسبب الاسلوب الغير لائق  وشكراا لك  


شاطر | 
 

 نكت انفلونزا الخنازير و الطيور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fady
مدير عام
مدير عام
avatar

شخصيه : ذكر عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 24/06/2009
مكان : حيث يكمن الهدوء

بطاقة الشخصية
لائحة الخيارات:

مُساهمةموضوع: نكت انفلونزا الخنازير و الطيور   الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:17 pm

قريت تقرير اتشال بعد ما قريته بساعتين بيقول ان فيه احتمال يبقى سلاح بيولوجي او ان شركة دوا امريكية هي اللي صنعته عشان تعمل له مصل وتبيع وتكسب
سلاح بيولوجي في المكسيك؟ هم المكسيك كانوا عملوا لهم ايه؟ ما اعتقدش انه سلاح بيولوجي
سواء بقى اتصنع في شركة دوا، وللا سلاح بيولوجي، وللا ربنا نزله علينا
ادي اخرة الظلم والطمع
ربنا يستر، واسرائيل لقوا فيها حالة وبيقولوا في احتمال يكون عدا الناس اللي معاه في الطيارة والناس اللي كانوا في المستشفى
يااااااااااااااااا دي النيلة
ح يقعدوا يعطسوا لنا بقى وينشروا مصايبهم احنا كنا ناقصين
بعد كده ح يضربوا غزة كده: هااااااتشششششش هااااااااااااااااتششششششششش
----------

نكت عن انفلونزا الطيور
يارب تعجبكم


تدابير الحكومة لمنع انتشار انفلونزا الطيور بق بق بق بق


اغلاق كوبرى ابو الريش حتى اشعار آخر.


اعلان منطقة العصافرة بالاسكندرية والنعام بعين شمس مناطق حظر صحى.


- منع عرض أفلام دعاء الكروان والسمان والخريف وعصفور من الشرق حتى زوال الازمة والاكتفاء بعرض فيلم افواه وأرانب حيث لم
يثبت بعد امكانية انتقال العدوى للارانب.


- منع اذاعة الاغانى التالية:-

طير الوروار - طير فى السما - الدنيا ريشة ف هوا - الطير المهاجر.

- عمل كمائن مرورية فى جميع الطرق لاجراء فحوصات طبية على السيارات من طراز كيا العصفورة واللانسر البطة والمرسيدس الزلمكة لاحتمال اصابتها بالعدوى.


- التحفظ على الفنانة فاتن حمامة والمخرج سمير العصفورى والمخرج بشير الديك فى مناطق عزل صحى.
الغاء الجناح الايمن والايسر من جميع تشكيلات فرق كرة القدم والاكتفاء بالهجوم من الوسط.
- محاصرة الزواج ( العرفى ) .


- تأجيل عرض حفلات باليه بحيرة البجعة بدار الاوبرا حتى اشعار اخر.


- الغاء كلمة
but وكلمة With من جميع مناهج اللغة الانجليزية.



- الغاء قصة زرقاء اليمامة من مناهج القراءة بالمدارس وكذلك الغاء كتاب ال (ورك) بوك من مناهج اللغة الانجليزية.


- ستقوم الحكومة باعادة جميع الحقوق الى اصحابها حتى لا يصدق فيها المثل القائل (الحداية ما بترميش كتاكيت).





من أعراض انفلونزا الطيور
1- ‏الشعور بالرغبة في الطيران
2- ‏هز الرقبة بطريقة غير عادية
3- ‏الشعور بالخوف من الصقور والحدايات
4- ‏الميل إلى الرقود على البيض من وقت إلى آخر
5- ‏الشعور بالرغبة في التقاط الأكل بالفم مباشرة
6- ‏الشعور بأنك مفقوس دائماً أمام الناس
7- ‏الشعور بأن بشرتك دائماً بيضة
8- ‏الميل إلى سماع أغنية كوكو واوا طوال اليوم
9- ‏الشعور بأنك ديك البرابر
10- ‏ترى في الكوابيس دائماً انك مذبوح من الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابنة مريم
مشرف قسم المرشد الروحي
مشرف قسم المرشد الروحي
avatar

شخصيه : انثى عدد المساهمات : 206
تاريخ الميلاد : 20/07/1983
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
العمر : 34
مكان : مع الرب

بطاقة الشخصية
لائحة الخيارات:

مُساهمةموضوع: رد: نكت انفلونزا الخنازير و الطيور   الجمعة يناير 22, 2010 9:40 am

من أعراض انفلونزا الطيور
1- ‏الشعور بالرغبة في الطيران
2- ‏هز الرقبة بطريقة غير عادية
3- ‏الشعور بالخوف من الصقور والحدايات
4- ‏الميل إلى الرقود على البيض من وقت إلى آخر
5- ‏الشعور بالرغبة في التقاط الأكل بالفم مباشرة
6- ‏الشعور بأنك مفقوس دائماً أمام الناس
7- ‏الشعور بأن بشرتك دائماً بيضة
8- ‏الميل إلى سماع أغنية كوكو واوا طوال اليوم
9- ‏الشعور بأنك ديك البرابر
10- ‏ترى في الكوابيس دائماً انك مذبوح من الناس



ههههههههه حلوة منك شكرااااااااااا

+ + + + + + + + + + + + +المسيح هو الله + + + + + + + + + + + + +



التوقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكت انفلونزا الخنازير و الطيور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::: منتدى حبيب المسيح ::: Forum Habib Christ ::: :: منتدى ترفيهيه :: ترفيهيه-
انتقل الى: